أفضل مشغل صوتيات وموسيقى للأندرويد بواجهة أنيقة
أفضل مشغل صوتيات للأندرويد

أفضل مشغل صوتيات وموسيقى للأندرويد بواجهة أنيقة

هل تبحث عن أفضل مشغل صوتيات وموسيقى سهل الاستخدام وخفيف للأندرويد؟ صحيح هناك العديد من التطبيقات في متجر جوجل بلاي لتشغيل الميديا خصوصا الملفات الصوتية، لكن القليل منها يوفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

لذلك نقترح عليك تطبيق Phonograph الذي يتميز بواجهة أنيقة تستفيدم من أدوات التصميم المقترحة من طرف جوجل للمطورين، هذا التطبيق المجاني سوف يرافقنا في هذه المقالة فتابع معي لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات تطبيق Phonograph

تطبيق Phonograph عبارة عن مشغل صوتيات وموسيقى للأندرويد سهل الاستخدام وبواجهة أنيقة، تستطيع من خلاله تشغيل أغلب الامتدادات الشعبية في هاتفك، التطبيق خالي من التعقيدات حيث يمكنك تشغيل جميع الصوتيات وتصفحها ببساطة شديدة.

للتطبيق مجموعة من المميزات منها على سبيل المثال: القدرة على تحميل معلومات إضافية عن الفنانين كالصور والسيرة الذاتية بشكل تلقائي عند الاتصال بالإنترنت عبر شبكة واي فاي، واجهة المشغل تتميز بألوان حيوية قابلة للتغيير حسب لون صورة الملف قيد التشغيل.

قد يعجبك: عرض مشغل ميديا تلقائيا بعد تركيب سماعات الهاتف.

يمكنك تغيير الثيم بألوان متعددة حسب ذوقك الخاص، تستطيع أيضا عبر التطبيق التعديل على وسوم (Tags) الملفات الصوتية كالتعديل على العنوان، اسم الألبوم، اسم الفنان، السنة إلى غير ذلك.

بالإضافة إلى كل ما سبق يمكنك عبر التطبيق إنشاء قوائم التشغيل، كما أنه يوفر التطبيقات المصغرة على الشاشة، مع إمكانية التحكم في المشغل مباشرة من شاشة القفل ومن الإشعارات.

ولا ننسى أيضا ميزة مؤقت النوم حيث يمكنك تعيين وقت معين لغلق المشغل تلقائيا دون تدخل منك وغير ذلك الكثير.

أفضل مشغل صوتيات وموسيقى للاندرويد بواجهة أنيقة

مباشرة بعد تشغيل التطبيق (الرابط في آخر المقال) سوف يفحص هاتفك عن جميع الصوتيات المتاحة ثم يعرضها على هذا الشكل:

حيث يمكنك تصفحها جميعا من تبويب Songs (يمين الصورة) أو على شكل ألبومات من تبويب Albums أو حسب الفنانين من تبويب Artists:

أفضل مشغل صوتيات وموسيقى للاندرويد بواجهة أنيقة

بعد تشغيل الملف الصوتي وإذا أردت التحكم فيه إسحب الشاشة للأعلى (الرقم 1)، أما إذا أردت تصفح الصوتيات القادمة للتشغيل، في هذه الحالة أيضا إسحب الشاشة للأعلى (الرقم 2) فلا حاجة إلى الرجوع إلى النافذة السابقة.

ربمى يفيدك: أفضل تطبيقات تشغيل الفيديو والصوت للاندرويد.

بجانب أي ملف صوتي هناك قائمة للوصول إلى خياراته مثل إضافته إلى قائمة التشغيل، الذهاب إلى الألبوم أو الفنان، مشاركة الملف الصوتي، تعديل الوسوم، تعيين الصوت كرنة أو حذفه من الهاتف (يمين الصورة):

أفضل مشغل صوتيات وموسيقى للاندرويد بواجهة أنيقة

أما إذا أردت تعيين مؤقت النوم، في هذه الحالة إلمس زر القائمة أعلى يمين المشغل (يسار الصورة) ثم من خيار Sleep Timer حدد وقت لإيقاف المشغل بشكل تلقائي بلا تدخل منك وهي ميزة مفيدة قبل النوم.

من إعدادات المشغل (Settings) يمكنك تغيير التيم والألوان، تعطيل أو تفعيل الصور المُنزلة من الإنترنت، تفعيل أو تعطيل عرض المشغل في شاشة القفل، ضبط Equalizer إلى غير ذلك.

حمل تطبيق Phonograph للأندرويد من هنا.