Site icon عشاق التطبيقات

رفع الصور للإنترنت بالزر الأيمن إلى موقع Imgur

رفع الصور للإنترنت بالزر الأيمن إلى موقع Imgur

رفع الصور للإنترنت

موقع Imgur غني عن التعريف فهو مجتمع إلكتروني ضخم لتخزين ومشاركة الصور عبر الإنترنت، الجميل في هذا الموقع أنه يدعم الصور المتحركة GIF وهذا ما يسمح للمستخدمين رفع الصور للإنترنت ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية خصوصا فيسبوك وتويتر.

وبدل استعمال واجهة الموقع لرفع الصور للحصول على رابطها قصد مشاركته مع الأصدقاء، يمكنك في المقابل الاستعانة ببرنامج MyImgur لرفع الصور مباشرة من الكمبيوتر إلى الموقع بالزر الأيمن للفأرة، هذا البرنامج مجاني وسوف يرافقنا في هذه المقالة للتعرف عليه أكثر.

مميزات برنامج MyImgur

برنامج MyImgur تطبيق مجاني للويندوز بنسختين واحدة للتثبيت والأخرى بورتابل تستطيع من خلاله رفع الصور للإنترنت مباشرة من الويندوز إلى موقع Imgur بالزر الأيمن للفأرة والحصول على الرابط دون الحاجة إلى استعمال واجهة الموقع.

قد يعجبك: البحث عن الصور في الهاتف بكتابة وصف الصورة بالذكاء الاصطناعي.

من جهة أخرى يدعم البرنامج حسابات Imgur بحيث تستطيع تسجيل الدخول بحسابك عبر البرنامج والبدأ برفع الصور إليه، بالإضافة إلى رفع الصور يمكنك تصوير الشاشة ورفع اللقطات إلى Imgur.

رفع الصور للإنترنت بالزر الأيمن إلى موقع Imgur

بعد تحميل وتثبيت البرنامج (الرابط في آخر المقال) يضيف نفسه إلى قائمة السياق بشكل تلقائي، لرفع أي صورة من جهازك أنقر عليها بالزر الأيمن ثم إضغط على Send to Imgur:

ربمى يفيدك: تحويل فيديو إلى صورة متحركة GIF أو WebP بدون برامج.

مباشرة بعد العملية السابقة سوف تُفتح نافذة البرنامج مع كافة الخيارات، أنقر على Copy لنسخ رابط الصورة إلى الحافظة:

يمكنك تفعيل ميزة Upload لرفع الصور إلى Imgur، وكذلك تخزين لقطات الشاشة على مجلد في جهازك من Capture الرقم (1)، بالنسبة لتصوير الشاشة فيمكنك القيام بذلك من قائمة Capture/Upload الرقم (2) مع القدرة على رفع أكثر من صورة او مجلد كامل إلى الموقع.

قد يعجبك أيضا: تحويل الصورة إلى موسيقى بالذكاء الاصطناعي مجانا.

من إعدادات البرنامج (App Settings) تبويب Imgur Login يمكنك ربط حسابك في الموقع مع البرنامج لرفع الصور إليه بشكل مباشر من الكمبيوتر:

بالنسبة لتبويب Hot-Keys فيمكنك من خلاله تخصيص أزرار لوحة المفاتيح لتصوير الشاشة.

حمل برنامج MyImgur للويندوز من هنا.

Exit mobile version