Site icon عشاق التطبيقات

تصميم قميص كرة قدم لمنتخبك الوطني باسمك

تصميم قميص كرة قدم لمنتخبك الوطني باسمك

تصميم قميص كرة قدم

تعلم كيفية تصميم قميص كرة قدم لمنتخبك الوطني باسمك الشخصي في خطوتين فقط، يمكنك الكتابة غلى قمصان المنتخبات الوطنية الدولية واختيار رقم القميص أو الفنلة أو التيشيرت.

مع انطلاق أي تظاهرة دولية لكرة القدم، بدأ الكل يشجع فريقه المفضل بحماس، ليس فقط في المقاهي والتجمعات الجماهيرية وفي المنازل، ولكن أيضا حتى في الشبكات الاجتماعية وفي تطبيقات الدردشة، لذلك تجد العديد من وسائل وأساليب التشجيع المختلفة مثل المنشورات والفيديوهات والتعليقات والصور والملصقات إلى غير ذلك.

قد يعجبك: أسئلة عن الصحة والغذاء والرياضة يجيب عنها الذكاء الاصطناعي.

وإذا أردت ترك بصمتك في تشجيع منتخبك الوطني أو فريقك المفضل، فبإمكانك القيام بذلك عن طريق تصميم قميص كرة قدم لمنتخبك الوطني أو أي فريق تشجعه، ثم تكتب عليه اسمك والرقم الذي يعجبك، طبعا تصميم قميص كرة قدم ليس بالأمر السهل لكن مع موقع Football Shirt Maker لن يتطلب منك الأمر إلا خطوتين فقط، فتابع معي للتعرف عليهما في الأسطر القادمة.

مميزات موقع Football Shirt Maker

يقدم موقع Football Shirt Maker خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها تصميم قمصان كرة قدم للمنتخبات الوطنية والكتابة عليها، في الحقيقة يقدم الموقع تصميمات جاهزة لقمصان كرة القدم لجميع المنتخبات، فما عليك إلا اختيار من بينها ما يعجبك ثم الكتابة فوقه باسمك والرقم الذي تفضل، بعد ذلك سوف تتمكن من تحميل القميص على شكل صورة jpeg إلى جهازك، مع إمكانية مشاركتها في الشبكات الاجتماعية وفي تطبيقات الدردشة مع الأصدقاء والعائلة.

الجميل في الموقع أنه يوفر أكثر من تصميم لكل منتخب وطني حسب سنوات التغيير، طبعا مع وجود تصميمات جديدة لهذه السنة والتي تلعب بها المنتخبات في كأس العالم.

تصميم قميص كرة قدم لمنتخبك الوطني باسمك

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) وفي الخطوة الأولى إختر فريق كرة قدم من القائمة من تبويب FIFA:

ربمى يفيدك: ممارسة تمارين رياضية من المنزل في 7 دقائق.

الآن اختر نوع وشكل القميص حسب سنة الاصدار:

قد يعجبك أيضا: حساب معدل ضربات القلب بالهاتف عن طريق الكاميرا.

في هذه الخطوة فهي مخصصة لكتابة اسمك واختيار رقم القميص، أنقر على زر Change لتطبيق التغييرات على القميص:

بإمكانك أيضا اختيار تصاميم القمصان للسنوات السابقة، بعد التعديل أنقر على زر Download لتحميل صورة القميص إلى جهازك أو شاركها مع الأصدقاء.

تفضل بزيارة موقع Football Shirt Maker من هنا.

Exit mobile version