Site icon عشاق التطبيقات

توليد صور PNG بالذكاء الاصطناعي بدون خلفية مجانا

توليد صور PNG بالذكاء الاصطناعي بدون خلفية مجانا

توليد صور PNG بالذكاء الاصطناعي

توليد صور PNG بالذكاء الاصطناعي بدون خلفية عملية جد مفيدة في العديد من الاستخدامات على رأسها التصاميم المختلفة سواء كانت للصور أو الملصقات أو الأغلفة وغيرها، كما أنها مفيدة أيضا في المونتاج وصناعة الفيديوهات، وكذلك والبرامج والألعاب وما إلى ذلك.

طبعا يمكنك الحصول على صور PNG جاهزة بلا خلفية من عدة مواقع على الإنترنت، ولكن المشكل هناك، أنه قد لا تجد ما يناسب مشروعك الخاص بسهولة، لذلك سوف يكون مفيدا أكثر توليدها بالذكاء الاصطناعي عن طريق كتابة نص وصفي محدد، بهذه الطريقة سوف تتمكن من تصميم صور معينة بسهولة تلائم احتياجك دون تضييع الوقت في البحث عنها طويلا في مواقع الويب.

هذه الميزة الرائعة يقدمها موقع يدعى PNG Maker الذي سيكون محور هذه المقالة، فتابع معي هذا الشرح المبسط لمعرفة الميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع PNG Maker

يقدم موقع PNG Maker خدمة مجانية على الإنترنت حديثة على الساحة تستطيع من خلالها توليد صور PNG بالذكاء الاصطناعي بدون خلفية مجانا، وذلك من خلال كتابة نص وصفي قصير للصورة التي تود إنشائها.

قد يعجبك: تحميل صور PNG مجانية بدون خلفية للتصميم.

عبر الموقع يمكنك الحصول على العديد من الصور والأشياء المناسبة تماما لمشروعك الخاص الذي تعمل عليه كيف ما كان نوعه، كل ما عليك فعله هو كتابة نص والنقر على زر التوليد للحصول على صور بلا خلفية، يمكنك تحميلها إلى جهازك بنقرة واحدة وبجودة عالية.

توليد صور PNG بالذكاء الاصطناعي بدون خلفية مجانا

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) سوف تحصل على هذه الواجهة البسيطة، من خيار Prompt أكتب نص وصفي للصورة التي ترغب في توليدها، اختياريا يمكنك كتابة الأوصاف التي تريد استثنائها من الصورة من حقل Negative Prompt:

من خيار Aspect Ratio يمكنك تعديد حجم الصورة مربعة أم مستطيلة، ومن Number of images حدد عدد الصور التي ترغب في الحصول عليها في كل مرة، يمكنك عرض صورة واحدة أو إثنان في نفس الوقت في النسخة المجانية.

أخيرا أنقر على زر Generate ثم انتظر قليلا للحصول على النتائج.

ربمى يفيدك: حذف وتضبيب الخلفية اون لاين مع تغيير لون الخلفية.

لتحميل الصورة إلى جهازك، مرر مؤشر الفأرة عليها ثم إضغط على زر Download:

أسفل الموقع سوف تجد كل الصور التي قمت بتوليدها، سوف تستقر هناك لمدة 7 أيام قبل الحذف النهائي من الموقع.

تفضل بزيارة موقع PNG Maker من هنا.

Exit mobile version