Site icon عشاق التطبيقات

صناعة موسيقى بالذكاء الاصطناعي والصوت مجانا

صناعة موسيقى بالذكاء الاصطناعي والصوت مجانا

صناعة موسيقى بالذكاء الاصطناعي

أصبح من السهل على أي شخص الآن إنشاء موسيقى بالذكاء الاصطناعي وكذلك المؤثرات الصوتية والأغاني الممكن استخدامها في العديد من المشاريع المختلفة مثل صناعة الأفلام والفيديوهات، وكذلك في الألعاب وتطبيقات الويب إلى غير ذلك.

كل ما عليك فعله هو كتابة نص معين ليتم تحويله إلى موسيقى أو أغنية فريدة بكل سهولة وفي وقت وجيز، فلا حاجة بعد اليوم إلى البحث كثيرا عن مؤثرات صوتية لمشاريعك، لأنه بإمكانك الآن صناعتها بنفسك بأقل جهد ممكن وبدون أي خبرة تذكر في مجال هندسة الصوت.

هذه الميزة الرائعة يمكنك الحصول عليها والاستفادة منها عن طريق موقع Brev AI الذي سيكون محور هذه المقالة، فتابع معي هذا الشرح المبسط لمعرفة الميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع Brev AI

يقدم موقع Brev AI خدمة ذات نسخة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها صناعة موسيقى بالذكاء الاصطناعي والصوت مجانا أون لاين، وذلك من خلال تحويل النص إلى أغنية بالكلمات أو بدونها أو إلى مؤثرات صوتية بدون أي معرفة بمجال هندسة الصوت.

قد يعجبك: تحويل الصورة إلى موسيقى بالذكاء الاصطناعي مجانا.

الجميل في الموقع أنه يمكنك كتابة النص الوصفي للموسيقى التي تريد توليدها باللغة العربية، مع إمكانية دمج الكلمات مع الأغنية أو بدونها، ولتحقيق أفضل نتيجة تستطيع الاختيار من بين عدة أنماط أو ستايلات يوفرها الموقع لعدة أشكال وأنواع موسيقية.

صناعة موسيقى بالذكاء الاصطناعي والصوت مجانا

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) أنقر على زر Generate Music Free:

في الخطوة الموالية ومن من حقل Song Description أكتب نص أو وصف الموسيقى التي ترغب في توليدها، يمكنك الكتابة بالعربية أو الإنجليزية أو بأي لغة تريد، إذا أردت دمج الكلمات مع الأغنية لا تفعل خيار Instrumental.

ربمى يفيدك: فصل الموسيقى عن الصوت بالذكاء الاصطناعي بدون برامج.

بعدها إضغط على زر Generate Music، ثم انتظر قليلا وسوف تحصل على إثنين من المقاطع الصوتية المختلفة لنفس النص الوصفي:

بعد الحصول على النتائج أنقر على أي مقطع لسماعه مباشرة من الموقع، إضغط على زر Download لتحميل الموسيقى إلى جهازك على شكل ملف MP3.

قد يعجبك أيضا: إضافة مؤثرات للصوت أون لاين عبر عدة أدوات في موقع واحد.

إذا فعلت خيار Custom Mode، في هذه الحالة سوف تتمكن من اختيار أنماط أو ستايلات محددة للموسيقى أو المؤثر الصوتي، مع إمكانية إضافة عنوان اللمقطع:

تفضل بزيارة موقع Brev AI من هنا.

Exit mobile version