حذف الصوت من الفيديوهات أون لاين مجانا
حذف الصوت من الفيديوهات

حذف الصوت من الفيديوهات أون لاين مجانا

واحدة من عمليات تعديل الفيديوهات المهمة والتي قد يحتاج إليها أي مستخدم أثناء المونتاج وهي حذف الصوت عن الفيديو وجعله صامت، وهي مفيدة في العديد من الاستخدامات مثل تركيب صوتك على المقطع أو إعادة استعمال المقطع في مكان آخر مع مؤثرات صوتية مختلفة.

صحيح أن أغلب برامج تحرير الفيديو المتقدمة توفر أداة إزالة الصوت عن المقطع، ولكن إذا لم تغرب في استعمال أيا من تلك البرامج المعقدة، يمكنك في المقابل الاستعانة بخدمات الويب المجانية، والتي لن تحتاج منك إلى تثبيت أي شيء على جهازك.

هذه الميزة الرائعة يقدمها موقع VideoToConvert الذي سيكون محور هذه المقالة، فتابع معي هذا الشرح المبسط لمعرفة الميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع VideoToConvert

يقدم موقع VideoToConvert خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها حذف الصوت من الفيديوهات أون لاين بسهولة دون الحاجة إلى استعمال برامج مونتاج متقدمة، كل ما عليك فعله هو رفع فيديو من جهازك، وسوف يتكفل الموقع بإزالة الصوت عنه تلقائيا دون تدخل منك.

قد يعجبك: تعديل الفيديوهات ومونتاج أون لاين بالذكاء الاصطناعي.

الجميل في الموقع أنه يدعم العديد من امتدادات الفيديو الشعبية مثل MP4 وMOV وAVI وغيرها، كما يدعم الموقع إمكانية رفع فيديوهات يصل حجمها إلى 500 ميجابايت.

من جهة أخرى يوفر الموقع أيضا أدوات مفيدة لتحرير الفيديو مثل: التحويل بين الصيغ، تكبير الأبعاد، ضغط الفيديو، تقسيم وإصلاح مقاطع الفيديو المعطوبة، أضافة لون التأثير الرمادي على الفيديو، إضافة خاصية الإعادة أو Loop.

حذف الصوت من الفيديوهات أون لاين مجانا

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) سوف تحصل على هذه الواجهة البسيطة، أنقر على زر Browse ثم إختر فيديو من جهازك لا يتعدى حجمه 500 ميجابايت:

حذف الصوت من الفيديوهات أون لاين مجانا

ربمى يفيدك: تدوير الفيديوهات المقلوبة أون لاين بدون برامج.

عند انتهاء عملية إزالة الصوت عن الفيديو، يمكنك بعدها تحميل المقطع إلى جهازك بالنقر على زر Download File:

حذف الصوت من الفيديوهات أون لاين مجانا

بعد تحميل الفيديو إلى جهازك سوف يتم حذفه تلقائيا من الموقع خلال بضع ساعات حسب تصريح المبرمج.

من القائمة العلوية للموقع يمكنك تصفح واستعمال باقي أدوات التعديل على الفيديوهات بنفس الطريقة والتي ذكرناها في البداية.

تفضل بزيارة موقع VideoToConvert من هنا.