إنشاء عد تنازلي للأحداث والمناسبات في الاندرويد
عد تنازلي، أندرويد

إنشاء عد تنازلي للأحداث والمناسبات في الاندرويد

تعلم كيفية إنشاء عد تنازلي للأحداث والمناسبات في الاندرويد، لتذكر أهم المواعيد المجدولة في المستقبل، لن تنسى بعد اليوم أي موعد أو حدث تنوي الحضور إليه.

الحياة التي نعيشها مليئة بالأحداث والمناسبات المهمة والتي يجب علينا تذكر مواعيدها بدقة، لكن مع وجود الكثير مما يحب علينا القيام به يوميا سواء في المنزل أو العمل أو في الخارج، يجعلنا دائما ننسى أغلب مواعيدنا المجدولة، فيتسبب لنا ذلك في الكثير من الإحراج خصوصا مع أحبتنا في العائلة وبين أصدقائنا المقربين.

ولتجنب هذا السيناريو المخجل إستخدم هاتفك الذكي للتذكير بأهم الأحداث والمناسبات في حياتك الشخصية، وللقيام بذلك على أكمل وجه نقترح عليك في هذه المقالة تطبيق Time Until فتابع معي.

مميزات تطبيق Time Until

تطبيق Time Until برنامج مجاني لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله إنشاء أكثر من عد تنازلي للأحداث والمناسبات دفعة واحدة في هاتفك، يمنحك التطبيق القدرة على تشغيل العد التنازلي بملئ الشاشة عند فتح التطبيق مع عدد الأيام والساعات والدقائق والثواني المتبقية لبلوغ الحدث، من جهة أخرى يمكنك تغيير خلفية العد التنازلي وكذلك إضافة منبه للتذكير بوقت دخول الحدث أو المناسبة أو قبلها ببضع دقائق أو ساعات، أضف إلى ما سبق أن التطبيق يوفر تطبيقات مصغرة يمكن الإبقاء عليها أمامك في الشاشة للاطلاع دائما على الوقت المتبقي للمناسبة القادمة أو الحدث.

إنشاء عد تنازلي للأحداث والمناسبات في الاندرويد

بعد تحميل وتشغيل التطبيق (الرابط في آخر المقال) اكتب اسم الحدث أو المناسبة ثم حدد تاريخ ووقت ذلك الحدث:

إنشاء عد تنازلي للأحداث والمناسبات في الاندرويد

بعد ذلك يمكنك اختيار صورة كخلفية للعد التنازلي من Select Backround Image سواء من الخلفيات المتاحة في التطبيق أو من هاتفك، عند اختيار الخلفية يمكنك تضبيبها من Blur وتعتيمها من Dim، من جهة أخرى يمكنك إضافة منبه للعد التنازلي من زر Add Reminder حيث يتم تشغيله إما عند وصول وقت الحدث أو المناسبة أو قبله ببضعة دقائق إلى 12 ساعة.

إلمس زر Start Countdown لتشغيل العد التنازلي:

إنشاء عد تنازلي للأحداث والمناسبات في الاندرويد

طبعا من زر الإضافة يمكنك إنشاء أكثر من عد تنازلي للعديد من الأحداث والمناسبات المختلفة.

قد يعجبك: برنامج عد الأشياء التي تمر أمام كاميرا الهاتف.

إلمس زر التعديل ومن خيار Units يمكنك تغيير شكل ظهور تاريخ والعد التنازلي بالأيام والساعات والدقائق والثواني إلى غير ذلك:

إنشاء عد تنازلي للأحداث والمناسبات في الاندرويد

ربمى يفيدك: تطبيق حماية العين من أشعة الهاتف الضارة.

أخيرا يمكنك استخراج التطبيقات المصغرة على الشاشة لعرض العد التنازلي للحدث أو المناسبة القادمة والابقاء عليها دائما صوب عينيك:

حمل تطبيق تطبيق Time Until للاندرويد من هنا.