معرفة من ألغى متابعتك في انستقرام ومعرفة المتابعين
انستقرام

معرفة من ألغى متابعتك في انستقرام ومعرفة المتابعين

إليك هذه الطريقة الآمنة لمعرفة من ألغى متابعتك في انستقرام ومعرفة المتابعين، إكتشف من قام بإلغاء متابعتك على Instagram وذلك بدون برامج أو تطبيقات.

يعتبر انستقرام أحد المنصات الرائجة والمهمة في البزنس والعمل، حيث يعتمد عليها العديد من المشاهير وصناع المحتوى والمسوقين في الترويج إلى منتجاتهم للمتابعيين من مختلف دول العالم، لذلك يعتبر المتابع لحسابك أهم عنصر في المنصة خصوصا إذا كان من المتفاعلين مع منشوراتك باستمرار.

طبعا منصة انستقرام لا توفر حتى الآن إلى أداة لمعرفة Unfollowers أو الأشخاص الذين ألغو متابعك حسابك، ذلك سوف نقترح عليك الاستعانة بموقع رائع يدعى Unfollowers Tracker الذي سيكون محور هذه المقالة، إذن تابع معي هذا الشرح المبسط لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع Unfollowers Tracker

يقدم موقع Unfollowers Tracker خدمة مجانية على الإنترنت حديثة على الساحة تستطيع من خلالها معرفة من ألغى متابعتك في انستقرام ومعرفة المتابعين الحقيقيين لحسابك، الجميل في الموقع أنه لا حاجة إلى تثبيت أي شيء على جهازك أو متصفحك، وهو ما يجعله أكثر أمانا على حسابك بالمقارنة مع البرامج والتطبيقات الخارجية.

قد يعجبك: توليد محتوى انستقرام ناجح وتفاعلي لجذب المتابعين.

كل ما ستحتاجه هو تحميل بيانات Followers and Following من حسابك الشخصي، ثم رفع الملف إلى الموقع الذي سيكشف لك كل من قام بإلغاء متابعتك، مع إمكانية الانتقال إلى حسابه بنقرة زر واحدة إذا قررت أنت أيضا إلغاء متابعة حسابه.

معرفة من ألغى متابعتك في انستقرام ومعرفة المتابعين

في البداية يجب عليك تحميل بيانات Followers and Following من حسابك الشخصي على Instagram، للقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

من صفحة حسابك الشخصي أنقر على الخيارات ثم Your Activity بعدها إضغط على Download Your Information ثم Request Download، اختر حسابك ثم Next:

معرفة من ألغى متابعتك في انستقرام ومعرفة المتابعين

ربمى يفيدك: ChatGPT لإنستغرام لتوليد تعاليق سريعة.

بعد الخطوة السابقة اختر Select Types of Information ثم من القائمة اختر تحميل Followers and Following ثم Next، الآن ومن Date range اختر All time ومن Format اختر JSON أخيرا أنقر على Submit Request:

معرفة من ألغى متابعتك في انستقرام ومعرفة المتابعين

الآن انتظر قليلا حتى يتم تجهيز الملف وسوف تحصل على رابط التحميل على بريدك الإلكتروني المرتبط بحسابك.

بعد تحميل الملف إلى جهازك، افتح موقع Unfollowers Tracker (الرابط في آخر المقال)، ثم إضغط على زر DISCOVER UNFOLLOWERS واختر الملف من جهازك ثم أنقر على زر البحث Search وسوف تحصل على النتائج.

قد يعجبك أيضا: فتح رابط Bio في التطبيق عوض متصفح الهاتف.

من تبويب UNFOLLOWERS سوف تحصل على الحسابات التي قام أصحابها بإلغاء متابعتك أو بمعنى أدق الذين تتابعهم ولا يتابعونك:

معرفة من ألغى متابعتك في انستقرام ومعرفة المتابعين

أنقر على VIEW PROFILE للانتقال إلى الحساب إذا قررت إلغاء متابتك له أنت أيضا، بالانتقال إلى تبويب FANS فسوف تجد المتابعين الحقيقيين أو الذين يتابعونك ولا تتابعهم.

تفضل بزيارة موقع Unfollowers Tracker من هنا.