تحميل صور PNG مجانية بدون خلفية للتصميم
تحميل صور PNG

تحميل صور PNG مجانية بدون خلفية للتصميم

إذا كنت مصمم ويب أو مبرمج تطبيقات وبرامج أو ألعاب، فلا شك أنك ستحتاج كثيرا إلى تحميل صور PNG بدون خلفية عالية الجودة، صحيح يمكنك العثور على العديد من الصور للتصميم على الإنترنت، لكن يجب عليك الانتباه فقد تكون ذات حقوق ملكية.

لذلك يفضل البحث في المواقع التي توفر صور مجانية خالية من أي حقوق ملكية تماما مثل موقع PngImg الذي سيكون محور هذه المقالة، فتابع معي هذا الشرح لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

مميزات موقع PngImg

يقدم موقع PngImg خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها تحميل أزيد عدد كبير من صور PNG بدون خلفية مجانا للتصميم، ولكل الاستخدامات الأخرى.

جميع الصور التي يوفرها الموقع لا تحتوي على خلفية، الشيء الذي سيجنبك قضاء الكثير من الوقت في إزالة الخلفية عن الصور، الجميل في الموقع أنه يوفر الصور بأبعاد عالية الجودة.

قد يعجبك: البحث عن فيديوهات وصور مجانية على الانترنت من مكان واحد.

لتسهيل علمية البحث عن الصور يوفر الموقع مربع البحث بالإضافة إلى التصنيفات أو عبر ترتيب الأحرف، بحيث يمكنك العثور على الصورة المناسبة بسهولة بالغة وفي وقت وجيز.

تحميل صور PNG مجانية بدون خلفية للتصميم

بعد زيارة الموقع (الرابط في آخر المقال) سوف تحصل على هذه الواجهة وهي تعرض مربع البحث وترتيب الأحرف والتصنيفات:

تحميل صور PNG مجانية بدون خلفية للتصميم

ربمى يفيدك: تحميل صور الطبيعة مجانا للاستخدام التجاري بدون حقوق ملكية.

بعد العثور على الصورة المناسبة، سوف تحصل على عدة نتائج مع بعض المعلومات مثل امتداد الصورة وأبعادها وحجمها:

تحميل صور PNG مجانية بدون خلفية للتصميم

لتحميل الصورة إلى جهازك أنقر عليها باليمين ثم إختر Save image as أو أنقر عليها لعرضها بحجمها الطبيعي في الموقع ثم إضغط على زر Download PNG image.

تفضل بزيارة موقع PngImg من هنا.